جاري تحميل ... BigMag Demo

تابعنـــــا

احدث المقالات

المشاركات الشائعة

فنون

التعليقات

آخر المواضيع

الثلاثاء، 10 ديسمبر 2019

،

ألبسة نسوية لخريف وشتاء 2020

موضة 2020 ألبسة شتاء وخريف للنساء

معظم نساء العالم أصبحن يتبعن صيحات الموضة العالمية من أجل التعرف على آخر الألبسة وذلك للحصول على إطلالة موفقة في جميع المناسبات. في أليزيا بيوتي ارتأينا أن نقترح عليكم هاته المجموعة المتنوعة من أحدث الموديلات للألبسة النسائية خريف و شتاء2020 .
موضة المعاطف الكاب:
المعطف بقصة الكاب هي إحدى المعاطف التقليدية حيث يتم إظهار اليدين بطريقة مختلفة لتمنحك مظهر كلاسيكي. هي من أجمل وأحدث الموديلات التي تمنح المرأة مظهر أنيق مع إطلالة جذابة.
أليزيا بيوتي

 التنورة البليسية:
 التنورة البليسية هذا العام متنوعة بين الطويلة والمتوسطة والقصيرة والتي ظهرت بألوان وأقمشة مختلفة مثل الجلد والستان. تعتبر من الصيحات الجذابة التي لفتت أنظار الجميع وأصبحت اختيار كل سيدة بداية من الفتيات المراهقات.
اليزيا بيوتي

 موضة تنسيق الجينز مع الجينز:
من الصيحات الجذابة التي لفتت أنظار الجميع أنه تم تنسيق ملبس الجينز مع الجينز مثل فترة التسعينات. يخلق هذا النوع من الملابس ارتباطا عاطفيا مع مرتديه فهو من أكثر الملابس المثيرة للإهتمام.
alezia

موضة الفرو الصناعي:
تزايدت في الآونة الأخيرة شهرة الفرو الصناعي في عالم الموضة كعنوان للأناقة والرقي. هذا العام نجد صيحة الفرو الصناعي على قائمة أبرز صيحات خريف وشتاء 2020 فقد كان مميز للغاية من حيث الألوان بدرجاتها الزاهية كي تبدو فريدة. ونجد أيضا معاطف مزينة بتفاصيل الفرو مثل المعاطف أو الجواكيت. 
ملابس نساء

موضة القطيفة:
شاهدنا في الآونة الأخيرة شاهدنا العديد من الإطلالات لمدوني الموضة اللاتي أظهرن فيها القطيفة، وذلك لأن ملمسها يمنح الجسم الدفء إلى جانب المظهر الشتوي الأنيق. وقد ظهرت القطيفة على مختلف الأشكال والمتعددة مختلف الملابس مثل الفساتين، البلوزات، التنورات والبناطيل.
موضة

موضة الأقمشة الوبرية:
 هي إحدى الصيحات الشهيرة التي لفتت الأنظار بمجرد ظهورها على منصة عروض الأزياء. تعتبر الأقمشة الوبرية أكثر الأشياء المنتشرة وبقوة هذا الشتاء، فهي أقمشة ملمسها أشبه بفراء الخروف والتي تمنحكي الشعور بالدفء الذي ستكونين بحاجة له في الشتاء. وقد ظهرت الأقمشة الوبرية بمختلف القطع مثل الجواكيت والبلوزات.
صيحات الموضة


الوسوم: ،

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *